أفراد
منشأت القطاع الخاص
منشآت القطاع الحكومي و شبه حكومي
مزودي التدريب
GoToContent
تحميل ...
عن طاقات
تواصل معنا
خدماتنا
منصة دروب
البحث في الوظائف
تحديث السيرة الذاتية
تعرف على ميولك المهنية
البحث في الوظائف
تحديث السيرة الذاتية
التصنيف المهني المعياري العربي
حالة الشكوى
برامجنا
تمهير
"دعم النقل "وصول
برنامج دعم النقل الموجه
برنامج دعم ضيافات الأطفال للمرأة العاملة (قرة)
برنامج توطين
برنامج توطين عقود التشغيل والصيانة
الصفحة الرئيسية
تسجيل دخول / مستخدم جديد
تفاصيل فرصة العمل
بيانات المنشأة
اسم المنشأة
شركة المورد الذكي للتجارة
البريد الالكتروني
Career@s-supplier.com
رقم الجوال
---
رقم الهاتف
---
معلومات عامة عن الفرصة الوظيفية
المسمى الوظيفي في المنشأة
مساعدة موارد بشرية
الراتب
5000
الوصف الوظيفي
تنفيذ الإجراءات والأنظمة والنماذج الخاصة بمراقبة دوام الموظفين، والمساهمة في والإشراف على تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات المرضية والطارئة، وتحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين والتعامل مع شكاويهم واستفساراتهم بمهنية وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال عمليات الموارد البشرية وعرضها وحفظها.
الجنس
كلاهما
سنوات الخبرة
0-1
بيئة العمل موائمة للأشخاص ذوي الإعاقة
لا
المنطقة
مكة المكرمة
المدينة
جدة
اسم ورقم الشارع
طريق الملك فهد
المسمى الوظيفي حسب الكود العربي
أخصائي عمليات موارد بشرية
المزايا الأخرى
---
المهام الوظيفية
تنفيذ الإجراءات والأنظمة والنماذج الخاصة بمراقبة دوام موظفي الفروع وإجازاتهم على اختلاف أنواعها وتعديل النماذج عند الحاجة بالإضافة إلى تطبيق نظام مراقبة الحضور والتأكد من التزامهم بأوقات الدوام الرسمي.
تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات السنوية والمرضية والطارئة وغيرها من الإجازات المحددة في سياسة العطل والإجازات المعتمدة وتطبيق إجراءات الترقيات ,الإعارة وانتهاء الخدمة وتسجيل كافة وقوعات الموظفين وفقا للأنظمة والإجراءات المعتمدة.
التعامل مع شكأوى وملاحظات وطلبات واستفسارات الموظفين بطريقة مهنية ورفع المشاكل حال وجودها إلى مدير الإدارة بشكل فعال
تحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين وتزويدها لفريق خدمات الموظفين من خلال تسجيل وتوثيق جميع المعلومات المتعلقة بموظفي الجهة كالترقيات والدورات التدريبية والأمور المتعلقة بالرواتب والامتيازات
إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بعمليات الموارد البشرية وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
عدد الشواغر الوظيفية
2
نوع العمل
دوام كامل
فترة العمل
صباحي
المؤهلات المطلوبة
المؤهل العلمي:
بكالوريوس
التخصص العام:
العلوم الإدارية
التخصص الدقيق:
إدارة عامة
المهارت المطلوبة
اسم المهارة
مستوى الإتقان
لا توجد بيانات لعرضها
0 سجلات
اللغات المطلوبة
اسم اللغة
مستوى الإتقان
لا توجد بيانات لعرضها
0 سجلات
الشهادات المطلوبة
اسم الشهادات المهنية/ الرخص
الأهمية
لا توجد بيانات لعرضها
0 سجلات
تأكيد
هل أنت متأكد أنك تريد التقدم لهذه الوظيفة؟