أفراد
منشأت القطاع الخاص
منشآت القطاع الحكومي و شبه حكومي 
مزودي التدريب
GoToContent
تفاصيل فرصة العمل
بيانات المنشأة
اسم المنشأة
شركه سلام المتميزه للخدمات الطبيه المحدوده
معلومات عامة عن الفرصة الوظيفية
خدمة عملاء
4081
تقديم المشورة والمعلومات الأساسية للعملاء، والرد على الاستفسارات، ومعالجة الطلبات الأساسية باستخدام وسائل الاتصالات الهاتفية أو الإلكترونية في مركز خدمة العملاء.
أنثى
2-3
لا
مكة المكرمة
جدة
ابن مومنه
كاتب استعلامات مركز خدمة عملاء
327
   الرد على الأسئلة والاستعلامات الأساسية للعملاء، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وسياساتها، وغير ذلك من الموضوعات ذات الصلة.
  معالجة طلبات العملاء ومتطلباتهم الأساسية، مثل إرسال الرسائل أو النماذج أو غيرها من الوثائق، إلى جانب معالجة المعاملات المالية.
  حل شكاوى العملاء الأساسية، وإحالة المشكلات الأعقد إلى مسؤول الشكاوى أو أي موظف مختص.
  تسجيل الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، والإبلاغ بالحلول المقررة.
  الالتزام التام بالأدلة الإجرائية وبالسياسات والإجراءات المنظمة والتقيد بها.
  
1
دوام كامل
صباحي
المؤهلات المطلوبة
المرحلة الثانوية
غير محدد
غير محدد
المهارت المطلوبة
اسم المهارةمستوى الإتقان
لا توجد بيانات لعرضها
0  سجلات
اللغات المطلوبة
اسم اللغةمستوى الإتقان
لا توجد بيانات لعرضها
0  سجلات
الشهادات المطلوبة
اسم الشهادات المهنية/ الرخصالأهمية
لا توجد بيانات لعرضها
0  سجلات