أفراد
منشأت القطاع الخاص
منشآت القطاع الحكومي و شبه حكومي 
مزودي التدريب
GoToContent
تفاصيل فرصة العمل
بيانات المنشأة
اسم المنشأة
رواسل النخلة للوحدات السكنية المفروشة
معلومات عامة عن الفرصة الوظيفية
مشرف شقق مفروشة
6000
التخطيط لقسم خدمة العملاء، وتوجيهه وتنسيق أعماله، وتطوير معايير خدمة العملاء لضمان تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم، وإدارة الاستعلامات، التي يتم تصعيدها، بشكل شخصي.
كلاهما
2-3
لا
مكة المكرمة
جدة
King Fahd Rd., An Nuzhah, Ishara Sitteen
مدير خدمة العملاء
---
   إدارة قسم خدمة العملاء داخل المنشأة.
  وضع سياسات ومعايير خدمة العملاء والإشراف على تنفيذها.
  تحليل مصادر المشكلات المتكررة في مجال خدمة العملاء، وتحديد الحلول المحتملة، وتنسيق الموارد في المنشأة بهدف تحسين خدمات العملاء.
  التعامل مع شكاوى أو استعلامات العملاء التي يتم تصعيدها، وإصدار أوامر المساعدة، أو إعادة المبالغ المدفوعة، أو صرف التعويضات، أو الإجراءات التصحيحية الأخرى حسب الحاجة.
  توجيه فريق خدمة العملاء لمساعدة العملاء وتقديم المشورة لهم، ومباشرة إعداد استبيانات قياس مستوى رضا العملاء، وتنفيذ هذه الاستبيانات، وجمع الإحصاءات الخاصة بخدمة العملاء.
  
1
عمل عن بعد
فترتين
المؤهلات المطلوبة
المرحلة الثانوية
غير محدد
غير محدد
المهارت المطلوبة
اسم المهارةمستوى الإتقان
لا توجد بيانات لعرضها
0  سجلات
اللغات المطلوبة
اسم اللغةمستوى الإتقان
لا توجد بيانات لعرضها
0  سجلات
الشهادات المطلوبة
اسم الشهادات المهنية/ الرخصالأهمية
لا توجد بيانات لعرضها
0  سجلات