GoToContent
تفاصيل الإعلان التدريبي
معلومات المنشأة
المنشأة
مجمع صالح محمد سليمان السلامه الطبي
النشاط الاقتصادي
الخدمات الطبية بالمصحات المتخصصة ومراكز إعادة التأهيل والصحة  الوقائية
معلومات عامة
خدمة عملاء لدى مجمع د.صالح السلامه الطبي بالرياض
3000
وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء، والمشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء، وتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال خدمة العملاء وعرضها وحفظها.
انثى
0 - 1
لا
الرياض
الرياض
الامام الشافعي
أخصائي خدمة عملاء
إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة، وضمان المتابعة المستمرة لها لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء بهدف بناء نموذج متكامل لخدمة العملاء.
تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكأوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
0
6 اشهر
دوام كامل
مسائي
المؤهلات
البكالوريوس أو أعلى
 العلوم الإدارية
السكرتارية والأعمال المكتبية
المهارات المطلوبة
المهارات
مستوى الإتقان
اجادة الحاسب الالي اجادة التعامل مع العملاء 
متوسط
اللغات المطلوبة
اللغة
مستوى الإتقان
الانجليزية والعربية
ماهر
الشهادات
الشهادة
اهميتها
لا يوجد بيانات لعرضها بعد..