أفراد
منشأت القطاع الخاص
منشآت القطاع الحكومي و شبه حكومي
مزودي التدريب
GoToContent
تحميل ...
عن طاقات
تواصل معنا
خدماتنا
منصة دروب
البحث في الوظائف
تحديث السيرة الذاتية
تعرف على ميولك المهنية
البحث في الوظائف
تحديث السيرة الذاتية
التصنيف المهني المعياري العربي
حالة الشكوى
برامجنا
تمهير
"دعم النقل "وصول
برنامج دعم النقل الموجه
برنامج دعم ضيافات الأطفال للمرأة العاملة (قرة)
برنامج توطين
برنامج توطين عقود التشغيل والصيانة
الصفحة الرئيسية
تسجيل دخول / مستخدم جديد
تفاصيل فرصة العمل
بيانات المنشأة
اسم المنشأة
شركة الأغذية المختارة لتقديم الوجبات
معلومات عامة عن الفرصة الوظيفية
المسمى الوظيفي في المنشأة
كاشير
الراتب
4000
الوصف الوظيفي
والترحيب بهم بحرارة عند الوصول ، وتقديم المشورة واقتراح وبيع عناصر القائمة لتلبية احتياجات الضيوف وتطوير تجربتهم. ضمان دقة الطلب والخدمة والمتابعة بالإضافة إلى إعداد الفاتورة وإدارة عملية الفوترة. سيقوم أمين الصندوق أيضًا بإدارة عملية التسليم والتأكد من تسليم الطلبات الصحيحة وفي الوقت المحدد
الجنس
كلاهما
سنوات الخبرة
2-3
بيئة العمل موائمة للأشخاص ذوي الإعاقة
لا
المنطقة
مكة المكرمة
المدينة
جدة
اسم ورقم الشارع
المسمي الوظيفي حسب التصنيف السعودي الموحد للمهن
موظف صندوق محاسبة
المزايا الأخرى
---
المهام الوظيفية
من خلال العمل كنادل / أمين صندوق ، سترحب بالعملاء وتتحمل مسؤولية طلب الطعام بما في ذلك عملية التسجيل النقدي ، والتأكد من أن هذا الإجراء سلس وفعال قدر الإمكان للعميل
المسؤوليات الرئيسية
• الترحيب بحرارة وكرم بالضيوف عند الوصول و / أو من خلال أوامر التوصيل عبر الهاتف.
• تأكد من حصول العملاء على خدمة متميزة في EL P أثناء عملية طلب / جمع الطعام أو تجربة تناول الطعام.
• تعرف وتمكن من تقديم اقتراحات لعناصر القائمة ، وشرح الأوصاف وقائمة البيع
• قم بتقديم الخدمة على الفور وتحقق مرة أخرى من خلال تجربة تناول الطعام والطعام لدى الضيف
• تحمل المسؤولية عن دفع الفواتير والتأكد من إتمام الدفع الصحيح.
• مسؤولية تشغيل نقاط البيع بكفاءة وبشكل صحيح.
• التأكد من تسجيل جميع الطلبات بشكل صحيح في نظام نقاط البيع.
• متابعة فتح / إغلاق قائمة التدقيق للصراف.
• الحفاظ على خزانة منطقة محطة أمين الصندوق نظيفة وصحية ، ورفوف ، وجميع أجهزة نقاط البيع.
• بيع كل منتج في القائمة.
• التعامل مع مجموعة متنوعة من القضايا المتعلقة بالعملاء ، بما في ذلك إبلاغ العميل بالمنتجات وتغيير الطلبات عند الضرورة وما إلى ذ
عدد الشواغر الوظيفية
1
نوع العمل
دوام كامل
فترة العمل
المؤهلات المطلوبة
المؤهل العلمي:
دبلوم
التخصص العام:
العلوم الإدارية
التخصص الدقيق:
محاسبة
المهارت المطلوبة
اسم المهارة
مستوى الإتقان
لا توجد بيانات لعرضها
0 سجلات
اللغات المطلوبة
اسم اللغة
مستوى الإتقان
انجليزية
متوسط
1 سجل
الشهادات المطلوبة
اسم الشهادات المهنية/ الرخص
الأهمية
لا توجد بيانات لعرضها
0 سجلات
تأكيد
هل أنت متأكد أنك تريد التقدم لهذه الوظيفة؟