أفراد
منشأت القطاع الخاص
منشآت القطاع الحكومي و شبه حكومي
مزودي التدريب
GoToContent
تحميل ...
عن طاقات
تواصل معنا
خدماتنا
منصة دروب
البحث في الوظائف
تحديث السيرة الذاتية
تعرف على ميولك المهنية
البحث في الوظائف
تحديث السيرة الذاتية
التصنيف المهني المعياري العربي
حالة الشكوى
برامجنا
تمهير
"دعم النقل "وصول
برنامج دعم النقل الموجه
برنامج دعم ضيافات الأطفال للمرأة العاملة (قرة)
برنامج توطين
برنامج توطين عقود التشغيل والصيانة
الصفحة الرئيسية
تسجيل دخول / مستخدم جديد
تفاصيل فرصة العمل
بيانات المنشأة
اسم المنشأة
مكتب التعمير الدولي للاستشارات الهندسيه
معلومات عامة عن الفرصة الوظيفية
المسمى الوظيفي في المنشأة
HR Manager
الراتب
10000
الوصف الوظيفي
المشاركة في وضع الأهداف الرئيسية والخطط والبرامج المتعلقة بتطوير الموارد البشرية، والإشراف المباشر على أنشطة إدارة الأداء والتدريب والتطوير وأطر الجدارات وتخطيط المسارات الوظيفية وبرامج التعاقب الوظيفي، وتنظيم أعمال تطوير الموارد البشرية ومتابعة كافة الأعمال المعدة في سبيل ذلك، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.
الجنس
كلاهما
سنوات الخبرة
7-9
بيئة العمل موائمة للأشخاص ذوي الإعاقة
لا
المنطقة
الرياض
المدينة
الرياض
اسم ورقم الشارع
التخصصي
المسمى الوظيفي حسب الكود العربي
مدير تطوير موارد بشرية
المزايا الأخرى
---
المهام الوظيفية
تطوير الأهداف الرئيسية المتعلقة بإدارة تطوير الموارد البشرية، وتطوير وتطبيق الخطط والبرامج والمشروعات، والتأكد من وجود الأطر والمقاييس الدقيقة لمعرفة مستوى تحقيق هذه الخطط والأهداف.
تطوير الخطط والبرامج والمشروعات التفصيلية المتعلقة بتطوير الموارد البشرية بما يشمل إدارة الأداء وتدريب وتطوير المواهب وبرامج المسارات الوظيفية وبرامج الإحلال والتعاقب الوظيفي ومتابعة عملية تنفيذها بما يضمن أفضل المخرجات والنتائج.
الإشراف على تطبيق نظام إدارة الأداء في الجهة بجميع مراحله، وتوجيه وإدارة عملية تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي الجهة وإعداد خطط التدريب السنوية وضمان تحديد أساليب التدريب والتعلم المناسبة بصورة فعالة وضمان فعاليتها بالتنسيق مع مدراء الوحدات التنظيمية.
تحديد احتياجات إدارة تطوير الموارد البشرية من الموارد المالية والبشرية والمستلزمات الإدارية اللازمة لتنفيذ عمليات تطوير الموارد البشرية المختلفة الكفيلة بسد احتياجات الجهة من المواهب الحالية والمستقبلية.
الإشراف على عمليات إعداد وتحضير الملخصات والتقارير العامة المتعلقة بعمليات تطوير الموارد البشرية، وعرضها على الإدارة العليا، وإحاطتها بمختلف التحديات والمستجدات واستشارتهم في مختلف القضايا والمبادرات المستقبلية المهمة.
عدد الشواغر الوظيفية
1
نوع العمل
دوام كامل
فترة العمل
صباحي
المؤهلات المطلوبة
المؤهل العلمي:
بكالوريوس
التخصص العام:
العلوم الإدارية
التخصص الدقيق:
موارد بشرية
المهارت المطلوبة
اسم المهارة
مستوى الإتقان
لا توجد بيانات لعرضها
0 سجلات
اللغات المطلوبة
اسم اللغة
مستوى الإتقان
لا توجد بيانات لعرضها
0 سجلات
الشهادات المطلوبة
اسم الشهادات المهنية/ الرخص
الأهمية
لا توجد بيانات لعرضها
0 سجلات
تأكيد
هل أنت متأكد أنك تريد التقدم لهذه الوظيفة؟