أفراد
منشأت القطاع الخاص
منشآت القطاع الحكومي و شبه حكومي 
مزودي التدريب
GoToContent
تفاصيل فرصة العمل
بيانات المنشأة
اسم المنشأة
شركة إيجو لتقنية المعلومات (شركة شخص واحد)
معلومات عامة عن الفرصة الوظيفية
مشرفة دعم فني 
9259
التخطيط لقسم خدمة العملاء، وتوجيهه وتنسيق أعماله، وتطوير معايير خدمة العملاء لضمان تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم، وإدارة الاستعلامات، التي يتم تصعيدها، بشكل شخصي.
أنثى
4-6
لا
الرياض
الرياض
مدير خدمة العملاء
---
   إدارة قسم خدمة العملاء داخل المنشأة.
  وضع سياسات ومعايير خدمة العملاء والإشراف على تنفيذها.
  تحليل مصادر المشكلات المتكررة في مجال خدمة العملاء، وتحديد الحلول المحتملة، وتنسيق الموارد في المنشأة بهدف تحسين خدمات العملاء.
  التعامل مع شكاوى أو استعلامات العملاء التي يتم تصعيدها، وإصدار أوامر المساعدة، أو إعادة المبالغ المدفوعة، أو صرف التعويضات، أو الإجراءات التصحيحية الأخرى حسب الحاجة.
  توجيه فريق خدمة العملاء لمساعدة العملاء وتقديم المشورة لهم، ومباشرة إعداد استبيانات قياس مستوى رضا العملاء، وتنفيذ هذه الاستبيانات، وجمع الإحصاءات الخاصة بخدمة العملاء.
  
1
دوام كامل
صباحي
المؤهلات المطلوبة
بكالوريوس
 العلوم الإدارية
إدارة أعمال
المهارت المطلوبة
اسم المهارةمستوى الإتقان
مهارات تواصلمحترف
حل المشكلاتمحترف
الاستماعمحترف
تحمل المسؤوليةمحترف
4  سجلات
اللغات المطلوبة
اسم اللغةمستوى الإتقان
لا توجد بيانات لعرضها
0  سجلات
الشهادات المطلوبة
اسم الشهادات المهنية/ الرخصالأهمية
لا توجد بيانات لعرضها
0  سجلات