أفراد
منشأت القطاع الخاص
منشآت القطاع الحكومي و شبه حكومي 
مزودي التدريب
GoToContent
البوابة الوطنية للعمل " طاقات "
البوابة الوطنية للعمل "طاقات"، إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية وبدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة الخدمة المدنية، توفر منصة الكترونية شاملة لسوق العمل في المملكة العربية السعودية بشقيه العام والخاص ومزودي خدمات التوظيف، تجمع بين الباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال وتتيح تقديم وتبادل خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية لزيادة استقرار وتطوير القوى العاملة في سوق العمل السعودي والمساهمة بعرض الفرص الوظيفية بشكل عادل للجميع.
 البوابة الوطنية للعمل " طاقات " تشمل على مجموعة من الخدمات المتكاملة وهي كالتالي:
أليات التسجيل 
توفير الخدمات الإلكترونية بكل ما يخص التسجيل في البوابة.
  •  تسجيل الباحثين عن عمل.
  • تسجيل أصحاب العمل.
  • تسجيل الجهات الحكومية
  • التحقق من معلومات المسجلين الباحثين عن عمل مع مركز المعلومات الوطني
  • التحقق من معلومات المسجلين كأصحاب عمل مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  •  الية التحقق برقم الجوال في الدخول على البوابة للباحث عن العمل وصاحب العمل.
  • ارتباط مع أكثر من 60 جهة حكومية للتحقق من بيانات المسجلين.
 إدارة التقديم على الوظائف 
إدارة كل ما يتعلق بالتقديم على الوظائف إلكتروني في البوابة.
  • إدارة عمليات التقديم على الوظائف
  • ارسال واستقبال دعوات التقديم على الوظائف.
  • ارسال واستقبال العروض الوظيفية
  • تفضيل الوظائف المعروضة
 إدارة الاستفادة من البرامج: 
تمكين مستفيدين البوابة من خدمات برامج البوابة إلكترونيا
  • استعراض البرامج والتقديم عليها
  • التحقق من أهلية المتقدمين على البرامج.
  • صرف المستحقات المالية لمستفيدين البرامج
  • المخالفات والإنذارات
 إدارة خدمات التدريب: 
تمكين مستفيدين البوابة من خدمات التدريب إلكترونيا
  • الاستفادة من دورات موقع دروب الالكتروني
  • الاستفادة من برنامج تمهير " التدريب على رأس العمل "
  • انشاء الإعلانات الوظيفية على برنامج تمهير.
 إدارة السير الذاتية: 
توفير الخدمات الإلكترونية بكل ما يخص السير الذاتية في البوابة.
  • بناء السير الذاتية وتحديثها.
  • تنبيهات ألية لاستكمال السير الذاتية.
  • اليات توثيق السير الذاتية مع المؤهلات العلمية والخبرات العملية.
  • طباعة السير الذاتية من البوابة.
 إدارة الاستفادة من البرامج: 
تمكين مستفيدين البوابة من خدمات برامج البوابة إلكترونيا
  • استعراض البرامج والتقديم عليها
  • التحقق من أهلية المتقدمين على البرامج.
  • صرف المستحقات المالية لمستفيدين البرامج
  • المخالفات والإنذارات
 إدارة خدمات العملاء: 
  • تقديم الاعتراضات ورفع شكاوى
  • التواصل وتقديم الاستفسارات والمقترحات
  • تواصل عن طريق مراكز الاتصال
 أليات المواءمة الالكترونية 
توفير أليات مواءمة الالكترونية بين الباحثين عن العمل والشواغر المتاحة.
  • عرض الوظائف المقترحة للباحثين عن العمل بحسب سيرهم الذاتية
  • عرض الوظائف المقترحة لأصحاب العمل بحسب الاحتياج الوظيفي.